تعتبر لعبة الروليت واحدة من أكثر الألعاب إثارة في الكازينو لأنها لعبة يمكن للناس لعبها معًا (والفوز!). لا يوجد نظام يعمل طوال الوقت ، لكن معرفة بعض الاستراتيجيات الأساسية يمكن أن تساعد في تقليل الخسائر وتعظيم الأرباح.

الروليت هو الحظ النقي. لا توجد على الإطلاق استراتيجية ناجحة بنسبة 100٪ للفوز بالروليت ، على الرغم من العديد من الإعلانات المخالفة في بعض الصحف وعلى الإنترنت. حتى ألبرت أينشتاين علق على هذا الموضوع وقيل إنه “لا يمكنك التغلب على طاولة الروليت إذا لم تسرق المال منها”. نظرًا لأن سرقة الأموال من طاولة الروليت في كازينو حديث هو فكرة سيئة للغاية ، فقد قررت إلقاء نظرة على بعض الاستراتيجيات التي تطورت منذ أن بدأت اللعبة في أواخر القرن الثامن عشر. تصف الرواية الفرنسية روليت في يوم جاك لابل ، والتي يقال إنها مشتقة من جهود بليز باسكال لإنشاء آلة حركة دائمة في القرن السابع عشر ، نوعًا عصريًا من الروليت تم عرضه في قصر رويال في باريس في باريس. 1796.

منذ ذلك الحين ، طور الناس استراتيجيات للفوز.

روليت لديه حافة منزل عالية نسبيا ، وخاصة في الجداول صفر صفر حيث يتم تمثيل معظم الكازينوهات في فيغاس. إنها لعبة مسلية ، لكنها لعبة اللون (عشوائي عدد المولدات) حيث تظل احتمالات الفوز كما هي تمامًا في كل جولة. بمعنى آخر ، إذا تم ضرب الأرقام الحمراء خمس مرات متتالية ، فإن احتمالية إصابة رقم أحمر في الجولة التالية ستظل 47.37٪ ، وهي بالضبط نفس فرصة إصابة الرقم الأسود. لعبة الروليت ليست لعبة نقود متساوية ، حيث أن كل من 0 و 00 لديها فرصة بنسبة 2.63 ٪ للضرب ، مما يجعل كل الرهانات الزوجية (أحمر / أسود ، فردي / متساوي ، مرتفع / منخفض) عند 47.37 ٪.

نظرًا لأن احتمالات الفوز تظل كما هي تمامًا مع كل دورة ، فإن الاستراتيجيات الأكثر شعبية للفوز في لعبة الروليت تركز على معالجة عدد الوحدات التي تراهن عليها. لقد جربت العديد من الأنظمة التالية وأستطيع أن أقول إن جميعها (إذا انضممت) يجب أن تحد من خسائرك. عندما تمشي بجانب طاولة الروليت ، هناك شيء تقوله أنه يمكنك متابعة معدتك. المضي قدما أو إلقاء نظرة على جدول النتائج ومحاولة مضاعفة أموالك على رهان واحد.

نصيحة 1 – الروليت هي لعبة قصيرة الأجل. حدد حدًا لخسائرك وهدفًا على أرباحك قبل بدء اللعب.

نصيحة 2 – تجنب نظام مارتينجال. أنها تحظى بشعبية كبيرة مع الناس الذين شربوا الكثير. مثل الروليت نفسها ، بدأ نظام مارتينجال في فرنسا في القرن الثامن عشر. وتتمثل الإستراتيجية في أنه بعد كل خسارة يضاعف اللاعب رهانه بنفس المال بحيث يستعيد الفوز الأول جميع الرهانات السابقة والفوز يساوي مبلغ الرهان الأول. مشاكل النظام ثلاث مرات. بادئ ذي بدء ، هذا يتطلب تمويل غير محدود. ثانياً ، لدى معظم الكازينوهات حدود الجدول القصوى للحد من هذا النظام. ثالثًا ، يصبح الرهان المبدئي بقيمة 10 دولارات رهانًا بقيمة 160 دولارًا إذا خسرت أربع مرات فقط على التوالي. يفضل علماء الرياضيات أحيانًا تعديل نظام مارتينجال واستخدام تسلسل فيبوناتشي (1،1،2،3،5،8،13 …) ، حيث يكون مجموع الرهانين السابقين مساوياً للرهان التالي. أنيقة ، نعم ، لكنها مجرد طريقة بطيئة للتلف على منحدر ساخن بأقل أرباح.

نصيحة 3 – إذا كان يمكنك التعامل مع الأرقام بشكل جيد ، فجرب نظام لابوشير. قد يتطلب ذلك قطعة من الورق والقلم ، وهما أمران قد لا يسمح بهما مدير المناجم. إنها عملية رياضية ، ولكن قد تتمكن من تتبعها باستخدام مجموعة رقائقك. في الأساس ، أنت تقرر المبلغ الذي تريد الفوز به ، ثم تدون قائمة بالأرقام التي تتوافق مع هذا المبلغ. يراهن اللاعب على مبلغ يساوي مجموع الأرقام الأولى والأخيرة في القائمة لكل رهان. إذا نجح الرهان ، فستتم إزالة كلا المبلغين من القائمة. إذا فشل الرهان ، تتم إضافة المبلغ المفقود إلى أسفل القائمة ويراهن اللاعب بمبلغ يساوي مجموع الأرقام الأولى والأخيرة (الجديدة) في القائمة. كما هو الحال مع أي نظام ، يمكنك الخروج من سلسلة كبيرة من الخسائر. ولكن يمكن أن تساعدك الفلاش الساخن المعتدل أيضًا في الوصول إلى أرباحك المستهدفة.

نصيحة 4 – ابدأ صغيرًا وانتظر رهانًا متأخرًا قدره 1: 2. اجعل نفسك واضحًا مع حد خسارتك وهدف النصر. ضع رهانات صغيرة على نقود متساوية (أحمر / أسود ، زوجي / غريب ، مرتفع / منخفض) حتى يكون لديك فكرة عن الجدول. انتبه إلى الاتجاهات المتكررة أو المتأخرة في مجموعات “1st 12” و “2nd 12” و “3rd 12”. عندما تشعر بأنك مستعد ، تابع. ضاعف متوسط ​​وحدات المراهنة واختر مجموعة (1-12 ، 13-24 أو 25-36). على عكس الرهانات الخارجية العادية ، فإن هذه المجموعات العشرة تدفع 2-1. إنه بديل لاستراتيجية “دزينة مزدوجة”. قم بتشغيلها حتى تصل أو تنبثق. إذا كان الأمر كذلك ، فقم بأخذ بعض أرباحك وتغطية بعض الأرقام المتأخرة في هذه المجموعة. على سبيل المثال ، أود الانتظار حتى تكون هناك فترة جفاف بأعداد كبيرة ، ثم الرهان على المجموعة “3. 12” حتى تصل ، ثم عندما تضرب ، استخدم جزءًا من انتصاري 2-1 للحصول على الرقم 30 غطاء داخليًا – 36 ، واترك الباقي ينتقل إلى “3rd 12”. الفوز المتتالي يمكن أن يكون مربحًا للغاية إذا قمت بزيادة رهانك بأموال المنزل!

في حين أن هناك احتمالا مساويا (2.63 ٪) لضرب رقم واحد في دوران واحد ، فإن الاتجاهات في لعبة الروليت تحدث وانتظارها جزء من المتعة والإثارة وكذلك لعبة الفوز (أو على الأقل الحد) خسائر).