نظرًا لأن لعبة البلاك جاك هي لعبة الكازينو الوحيدة التي تكون فيها المهارة مهمة جدًا ، فمن المهم للاعبين اختبار استراتيجيات مختلفة ودمجها في لعبتهم. قبل اختبار أي من أنظمة البلاك جاك ، تحتاج إلى فهم حقيقة بسيطة: تعتمد أي استراتيجية صالحة للبلاك جاك على المنطق والرياضيات. لذلك ، فإن أفضل استراتيجية يمكنك استخدامها على الفور هي ترك خرافتك وراءك ونسيان “طقوس الربح” الخاصة بك وثقة الأرقام فقط. الآن بما أنه لم يتبق لدينا شيء ، فلنلقِ نظرة على أفضل الأساليب التي يمكنك استخدامها للفوز بعبة بلاك جاك على الإنترنت في كل لعبة.

نصيحة 1: اختر الكازينو المناسب

غالبًا ما يتجاهل اللاعبون هذه الخطوة المهمة جدًا ، لذلك قررت أن أبدأ بدقة. لا أستطيع التأكيد بما فيه الكفاية على أهمية اختيار موقع كازينو جيد لنجاحك في المستقبل ، وهذه العملية ليست بهذه الصعوبة – فالخدعة تتمثل في اختيار كازينو معروف ومعروف. هذا يوفر العديد من ألعاب البلاك جاك والمكافآت السخية التي يمكنك استخدامها عليها.

لكن كيف يؤثر اختيارك للكازينو على فرصك في الفوز؟ الحقيقة هي أنه ليس كل الكازينوهات على الإنترنت آمنة وجديرة بالثقة. حتى لو ربحت إلى حد ما ، فقد يرفض بعضهم دفع أرباحك. إذا اخترت كازينو مرخص ومُنظم ، كما نوصي ، فلديك فرصة عادلة للفوز ، وقبل كل شيء دفع تعويض مضمون.

نصيحة 2: اختيار البديل العوامة الصحيحة

يعد اختيار متغير اللعبة الصحيح جزءًا مهمًا آخر من استراتيجية عامة للبلاك جاك. أهم تفاصيل أي لعبة هي بلا شك حافة المنزل – كلما كان ذلك أفضل ، كلما كان ذلك أفضل.

كما ترون ، فإن حافة منزل هذه الألعاب صغيرة جدًا بالفعل (للاشارة فقط ، معظم ماكينات القمار لديها حافة منزل من 4 ٪ إلى 6 ٪). ومع ذلك ، هذا هو أول شيء يجب التحقق منه قبل تجربة لعبة البلاك جاك الجديدة. في الواقع ، هناك بعض ألعاب البلاك جاك على الإنترنت التي تتمتع بأكثر من 1٪ وأكثر من 2٪. إذا كان هدفك هو الفوز وليس التسلية فقط ، فعليك بالتأكيد الابتعاد عنه.

نصيحة 3: تعرف لعبتك جيدا

ليست كل ألعاب البلاك جاك مصنوعة من نفس الشكل. في الواقع ، لا يوجد نوعان من أنواع لعبة البلاك جاك التي لها نفس القواعد تمامًا. لذلك لا يعمل تطبيق الاستراتيجية الأساسية نفسها على ألعاب مختلفة. كل التفاصيل الصغيرة عن اللعبة مهمة لأنها تؤثر على حافة المنزل. لمزيد من المعلومات حول قواعد كل متغير ، راجع قسم مساعدة اللعبة. إليك المعلومات التي يجب أن تبحث عنها للعثور على أفضل استراتيجية لعبة ورق للعبة التي اخترتها.

من الخصائص الأخرى التي يجب أن تعرفها عند البحث عن استراتيجية ملائمة للبلاك جاك على الإنترنت هي أن هناك ألعابا للبلاك جاك لها نفس الاسم ولكن لها قواعد مختلفة وبالتالي ميزة بيت مختلفة. هذا لأنه يتم توفير الألعاب بواسطة مطوري برامج مختلفين. على سبيل المثال ، لدى لعبة ورق كلاسيك من الألعاب الصغيرة ميزة منزل تبلغ 0.13٪ فقط ، بينما تتمتع اللعبة التي تحمل الاسم نفسه التي طورتها نت إنت بميزة منزل تبلغ 0.35٪. فرق كبير.

نصيحة 4: استخدام بطاقة استراتيجية العوامة الأساسية

آمل أن تكون قد اتبعت نصائحنا في لعبة البلاك جاك وأن تكون قد اخترت بالفعل لعبة معينة تريد أن تلعبها وتتعرف على جميع قواعدها. الآن هو الوقت المناسب لإيجاد بطاقة إستراتيجية البلاك جاك الأساسية المصممة خصيصًا للعبتك وسوف تساعدك على اتخاذ القرار الصحيح في أي موقف.

فيما يلي مثال لبطاقة الإستراتيجية المصممة خصيصًا لـ تلعب التكنولوجيا لعبة ورق برو. توضح الصورة بوضوح كيف يجب أن تلعب ضد بطاقة قدمها تاجر ، وهذا يتوقف على اليد التي تحملها. يجب أن يتكون جدول الإستراتيجية الكامل لكل نوع من أنواع البلاك جاك من ثلاثة أجزاء – جزء للأيدي الصلبة والآخر للأيدي الناعمة والآخر للأزواج.