ماكينات القمار شائعة لأنها سهلة اللعب وتوفر فرصة للفوز بالجائزة الكبرى للرهان الصغير. يمكنك الحكم على شعبية ماكينات القمار من خلال النظر في مقدار المساحة التي تشغلها ماكينات القمار في كل كازينو. تستخدم الكازينوهات أكبر مساحة للألعاب الشعبية ، وتهيمن آلات القمار على معظم الكازينوهات.

صارت ماكينات القمار أيضًا واحدة من أكثر الألعاب المربحة التي تقدمها الكازينوهات. هذا هو السبب في أن الكازينوهات سعيدة بتقديم أكبر عدد ممكن من الآلات طالما استمر اللاعبون في اللعب. الأمر نفسه ينطبق على الكازينوهات على الإنترنت. أنها توفر أكبر عدد ممكن من ماكينات القمار لأنهم يعرفون أن هذا ما يريده اللاعبون.

فيما يلي الأخطاء الثلاثة الأكثر شيوعًا التي تحدثها ماكينات القمار. بدءًا من اليوم ، يمكنك إعداد وتصحيح الإعدادات الثلاثة جميعها بسرعة.

1 – تلعب الكثير من الجولات في الساعة

تعد حافة المنزل أعلى بالنسبة لآلات القمار مقارنة بأغلب ألعاب الكازينو الأخرى. ومع ذلك ، هذا ليس سوى جزء من المشكلة عند تشغيل ماكينات القمار. يقع مشغلو ماكينات القمار في شرك عدم إدراك مدى المخاطرة التي يخاطرون بها مع مرور الوقت لأن المبلغ الذي يراهنون عليه في دوران واحد صغير.

تم تصميم ماكينات القمار بحيث يمكنك تشغيلها بأسرع ما تريد. يمكنك الضغط على الزر الدوار في أسرع وقت ممكن والحصول على ما يصل إلى 600 دورة في الساعة. ينطبق هذا بغض النظر عما إذا كنت تلعب فتحات عبر الإنترنت أو تلعب في كازينو بري.

إذا قمت بـ 600 جولة في الساعة ، فراجع المعلومات أدناه لمعرفة مقدار المخاطرة في الساعة بناءً على المبلغ الإجمالي للرهان.

كما ترون ، كل ساعة تلعب فيها بسرعة ، تنفق الكثير من المال على الجهاز ، حتى لو كنت تلعب على آلة ربع. إذا كنت مثلي وتريد أن تطارد الجوائز الكبرى في الجوائز التقدمية ، فإن العديد من الأجهزة لديها حجم رهان يبلغ 1 دولار أو 2 دولار للتأهل للفوز بالجائزة الكبرى. في هذا المستوى ، تبدأ حقًا في تجميع المبلغ الذي تخاطر به في الساعة.

مع ميزة كبيرة ، يمكن لآلات القمار استنزاف رصيدك بشكل أسرع من معظم ألعاب ال روليت كازينو الأخرى ، حتى لو كانت الحصة صغيرة. إذا كنت تلعب على طاولة وتراهن على 20 دولارًا لكل يد ولكنك تلعب 50 توزيع ورق في الساعة فقط ، يكون خطرك هو 1000 دولار في الساعة. قارن ذلك بلعب 600 يدور على 2 دولارات لكل ماكينة قمار يدوية. يمكنك المخاطرة بمبلغ 200 دولار إضافية إذا لعبت آلات القمار بمخاطر أقل بكثير لكل قرار.

أحد الأسباب التي تجعل اللاعبين يرغبون في لعب فتحات هو أنهم محظوظون ويمكنهم الفوز بالجائزة الكبرى الكبيرة. لا تقدم الألعاب الأخرى في هذه القائمة عادة العديد من المزايا مثل ماكينات القمار. في المجموع ، ستفقد المزيد من الفتحات ، لكنك لن تفوز بالجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها 100000 دولار عندما تلعب لعبة الكريبت أو الروليت.

شيء واحد يمكنك القيام به لتقليل خسائرك عند لعب فتحات هو لعب جولات أقل كل ساعة. بعبارات أخرى؛ فتحة أسفل عند تشغيل ماكينات القمار. يمكنك خفض خسائرك المتوقعة إلى النصف عن طريق لعب 300 يدور في الساعة بدلاً من 600. يعمل هذا التكتيك على الفتحات الأرضية وعند تشغيل فتحات عبر الإنترنت.