كيف يمكنك التغلب على الروليت؟ بعض النصائح المهمة لتحسين فرصك في الفوز وما يجب عليك فعله أثناء اللعب.

سواء كنت تلعب لعبة الروليت في الكازينو الأرضي أو عبر الإنترنت ، فقد يكون الأمر مزعجًا للغاية لتخسره طوال الوقت. بالنظر إلى أن لعبة الروليت هي في المقام الأول لعبة فرصة ولا توجد استراتيجيات خاصة يمكنك اتباعها للفوز. لذلك ليس هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها. ومع ذلك ، باتباع بعض النصائح يمكن أن يحسن فرصك.

هل تعرف لعبت

تحتاج إلى معرفة شيء ما عن اللعبة قبل أن تلعب. لذلك اقرأ بعض المقالات أو اشتر كتابًا عن الروليت. مع القواعد الأساسية ، سوف تتعلم أيضًا مصطلحات الروليت ، قليلاً عن فرصك في الفوز ، مزايا المنزل والنسب المئوية.

ثم ينصح باللعب لفترة دون إنفاق أي أموال. لهذا السبب يجب أن تجد أماكن لممارسة. عادةً ما تقدم الكازينوهات عبر الإنترنت جميع أنواع الألعاب المجانية ، بما في ذلك لعبة الروليت ، ويمكنك تجربتها.

اختر الروليت المصري

تقريبا كل كازينو لديه نسختين من الروليت والمصرية والعربية. الفرق الرئيسي هو أن النسخة العربية لديها مجال إضافي على العجلة ، الصفر المزدوج. لهذا السبب ، تقدم الروليت المصرية أرباحًا أفضل وفرصًا للفوز. ألقِ نظرة على جداول الأجور في كلتا الألعابتين وستفهم ما نتحدث عنه.

الحصول على المنظمة

إذا كنت لاعبًا متهورًا ، فقد تحتاج إلى اصطحاب شخص ما معك عندما تهبط في كازينو أو حتى تلعب عبر الإنترنت. شخص يخبرك عندما يكون ذلك كافياً ، بالطبع ليس شخصًا يلعب دورًا متهورًا. في هذه الحالة ، قد تخسر أكثر.

شيء آخر عليك القيام به هو حساب المبلغ الذي تريد خسارته. نعم ، يجب أن تكون مستعدًا للخسارة. هناك دائمًا فرصة للخسارة ويجب أن تكون على دراية بها. أبدا عبور هذا الخط. يمكن أن يكون اللعب ممتعًا ، ولكن فقط إذا كنت قادرًا على الخسارة.

لذا التزم بميزانيتك وحاول العثور على شخص يمكنه إعادتك إلى هذا المجال.

عندما تلعب ، لا تشرب

لا تشرب أبدا أثناء اللعب. يجد المقامرون الذين يواجهون مشكلات صعوبة في خسارة الكثير ، حتى بدون تأثير الكحول. حتى لو لم تكن ترغب في الاعتراف بذلك ، فإن شرب الكحول يؤثر على حكمك. هذا مهم بشكل خاص عند زيارة الكازينوهات الأرضية. نادلات جميلة مع جميع أنواع المشروبات يمكن إغواء لك. ابحث عن القوة لمقاومتها أو اصطحاب صديق معك للقيام بذلك نيابة عنك.